الجزائر تعلن الحرب الإقتصادية على المغرب بمحاصرة إستتماراته في موريتانيا
الجزائر تعلن الحرب الإقتصادية على المغرب بمحاصرة إستتماراته في موريتانيا

الجزائر تعلن الحرب الإقتصادية على المغرب بمحاصرة إستتماراته في موريتانيا صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الجزائر تعلن الحرب الإقتصادية على المغرب بمحاصرة إستتماراته في موريتانيا، الجزائر تعلن الحرب الإقتصادية على المغرب بمحاصرة إستتماراته في موريتانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجزائر تعلن الحرب الإقتصادية على المغرب بمحاصرة إستتماراته في موريتانيا.

صحيفة اليوم أكد مصد عليم "للجزائر تايمز" أن حملة "خلوها _تفلس" الحالية ضد الشركة الموريتانية المغربية للإتصالات موريتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرف بعض المدونين ينحدرون من مخيمات تندوف يقطنون بموريتانيا تدعمهم السفارة الجزائرية بانواكشوط من أجل فض الشراكة بين المغرب وموريتانيا وتعويضها بشركة جديدة تابعة لإبن جنرال من العصابة الحاكة في الجزائر…

هذا وتسعي الجزائر بكل ما أوتيت من قوة أن توقع بين موريتانيا والمغرب بفتح طريق بري معها عبر تندوف و بفتح شركة اتصالات لها تقضي علي امبراطورية الاتصالات موريتل ….

وقد نجحت في وقت سابق عبر قنوات لها من تحويل خدمة GFI في الدوائر الحكومية من موريتل الي شنقيتل وتسريب أخبار للعموم لإظهار موريتل بأنها شبكة للتجسس لصالح المغرب وليست شركة اتصالات.

 

ح. سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجزائر تعلن الحرب الإقتصادية على المغرب بمحاصرة إستتماراته في موريتانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز