مستحضرات تقاوم شيخوخة البشرة.. تعرّفي على جديد علامة “فيلورغا”!
مستحضرات تقاوم شيخوخة البشرة.. تعرّفي على جديد علامة “فيلورغا”!

مستحضرات تقاوم شيخوخة البشرة.. تعرّفي على جديد علامة “فيلورغا”! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم مستحضرات تقاوم شيخوخة البشرة.. تعرّفي على جديد علامة “فيلورغا”!، مستحضرات تقاوم شيخوخة البشرة.. تعرّفي على جديد علامة “فيلورغا”! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مستحضرات تقاوم شيخوخة البشرة.. تعرّفي على جديد علامة “فيلورغا”!.

صحيفة اليوم الشباب الدائم، هو حلم كل امرأة، إذ تسعى أغلب السيدات بعد عمر الأربعين لشراء منتجات العناية التي تحافظ على شباب بشرتهن وتمنع التجاعيد وظهور علامات تقدّم السن.

من هنا التقت صحيفة اليوم ماريا مادادحا مديرة التسويق لماركة فيلورغا الشهيرة لتعرفنا على جديد العلامة.

وتحدثت ماريا عن الأمور المهمة التي يجب أن تتبعها السيدة للحفاظ على شباب بشرتها ومنع ظهور التجاعيد، مشددةً: أنه على جميع النساء الاهتمام ببشرتهن منذ الصغر، وذلك لتجنب التجاعيد عندما يكبرن ويتقدمن بالسن.

وعرضت ماريا أحدث المنتجات من سيروم وكريمات وماسكات، شارحةً طريقة استخدامها لتحصل المرأة على نتيجة رائعة..

للمزيد تابعي الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مستحضرات تقاوم شيخوخة البشرة.. تعرّفي على جديد علامة “فيلورغا”!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا