من الخبيرة الإسبانية إليين جولينو .. ماء الأرز مجدد لخلايا الشعر ومقوي لبصيلاته
من الخبيرة الإسبانية إليين جولينو .. ماء الأرز مجدد لخلايا الشعر ومقوي لبصيلاته

من الخبيرة الإسبانية إليين جولينو .. ماء الأرز مجدد لخلايا الشعر ومقوي لبصيلاته صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم من الخبيرة الإسبانية إليين جولينو .. ماء الأرز مجدد لخلايا الشعر ومقوي لبصيلاته، من الخبيرة الإسبانية إليين جولينو .. ماء الأرز مجدد لخلايا الشعر ومقوي لبصيلاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، من الخبيرة الإسبانية إليين جولينو .. ماء الأرز مجدد لخلايا الشعر ومقوي لبصيلاته.

صحيفة اليوم إليين جولينو

 

 

 

 

 

 

الأرز من أسرار جمال شعر اليابانيات، وينصح باستخدامه أخصائيو التجميل لتحسين مظهر الشعر بطريقة طبيعية، وذلك لاحتوائه على عناصر غذائية تعمل على تغذية الشعر وتنعيمه وتطويله وزيادة كثافته كفيتامين B1 وB2 وB3 ، كما يحتوي أيضاً على فيتامين H المفيد في التخلص من التهابات فروة الرأس وتنظيفها من الغبار والطفيليات.

وقالت خبيرة التجميل الإسبانية، إليين جولينو لـ”صحيفة اليوم” إن الأرز يحتوي أيضاً على مادة تدعى بيترا لها القدرة على تجديد الخلايا وترميم الشعر وتقوية بصيلاته، وتجديد إنبات البصيلات المتضررة من الصبغات الكيميائية والكريمات السيئة الصنع، كما يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الشعر لضمان صحته، وقد أثبتت العديد من الدراسات مؤخراً فعالية الأرز في تحسين نمو الشعر ومعالجته من التقصف وتنعيمه بشكل ملحوظ، ويخلصه من القشرة ويمنحه اللمعان.

إليكِ طريقة استخدام الأرز للشعر:

يُنقع الأرز في الماء المغلي ويُترك نصف ساعة، بعدها يُحتفظ بمائه وتُضاف إليه ملعقة من زيت الروزماري وملعقتان من زيت اللافندر، ثم يوضع المزيج على الشعر مع التدليك مدة 10 دقائق، ثم يُغسل الشعر جيداً، وتُكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، من الخبيرة الإسبانية إليين جولينو .. ماء الأرز مجدد لخلايا الشعر ومقوي لبصيلاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا