ماسك الكاكاو لتبييض البشرة
ماسك الكاكاو لتبييض البشرة

ماسك الكاكاو لتبييض البشرة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ماسك الكاكاو لتبييض البشرة، ماسك الكاكاو لتبييض البشرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماسك الكاكاو لتبييض البشرة.

صحيفة اليوم الكاكاو ليس فقط لتحسين حالتك المزاجية، لكن يمنحكِ بشرة مشرقة ونقية؟ يحتوي الكاكاو على العديد من العناصر الغذائية اللازمة لنضارة بشرتك وإشراقتها الطبيعية، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على مكافحة التجاعيد المبكرة ويساعد كذلك على تحفيز إنتاج الكولاجين لشد ترهلات الجلد.

يمكنكِ استخدام الكاكاو لتحضير ماسك طبيعي لتبييض بشرة الوجه والحصول على نتائج فعّالة. يمكنكِ كذلك تحضير صابونة طبيعية من الكاكاو والقهوة لتفتيح البشرة.

 

المكونات

ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو

½ ملعقة كبيرة من ملح البحر

ملعقة كبيرة من الحليب البارد

طريقة التحضير

في وعاء عميق، يخلط مسحوق الكاكاو مع القليل من الماء للحصول على خليط متجانس.

يضاف ملح البحر مع الحليب البارد للخليط.

يوزع الخليط الناتج على بشرة الوجه بعد تنظيفها جيداً.

يُترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة قبل أن يشطف جيداً بالماء الفاتر.

كرري تلك الوصفة مرة واحدة أسبوعياً للحصول على بشرة نقية بيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماسك الكاكاو لتبييض البشرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي