من الأرجواني السائل إلى الوردي الكريمي.. هذه اتجاهات أحمر الشفاه الخريفية
من الأرجواني السائل إلى الوردي الكريمي.. هذه اتجاهات أحمر الشفاه الخريفية

من الأرجواني السائل إلى الوردي الكريمي.. هذه اتجاهات أحمر الشفاه الخريفية صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم من الأرجواني السائل إلى الوردي الكريمي.. هذه اتجاهات أحمر الشفاه الخريفية، من الأرجواني السائل إلى الوردي الكريمي.. هذه اتجاهات أحمر الشفاه الخريفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، من الأرجواني السائل إلى الوردي الكريمي.. هذه اتجاهات أحمر الشفاه الخريفية.

صحيفة اليوم أحمر الشفاه من أهم مستحضرات التجميل وأكثرها تأثيراً على اطلالتك، فلا يمكن تخيّل المكياج من دونه، ولا تكتمل مظاهر أنوثتك الناعمة وجمالك الأخاذ إلا بلمسته.

تتغير ألوان المكياج بتغيير المواسم، ويأخذ أحمر الشفاه من كل موسم ما يليق به؛ فألوان الصيف الجريئة تختلف كليا عن ألوان الخريف الدافئة، ولأننا نعلم مدى شغفك بمتابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة والمكياج، قدم موقع “إنستايل” مؤخرا ألوان أحمر الشفاه الأكثر انتشارا في موسم الخريف.

لن يرافقك اللون التوتي والأرجواني العميق والألوان الـ”فامبي” أي الداكنة في إطلالتك هذا الموسم، بل ستسطع شمس الخريف بألوان غير متوقعة هي الأقوى تأثيرا والأكثر  رواجا.

كما تعود ألوان الميتاليك المضيئة والمشعة لتتربع بقوة على عرش ألوان أحمر الشفاه.

ليست هناك قواعد أو قيود على طريقة تطبيقك لهذه الألوان الأيقونية، فقط اختاري اللون المناسب في الوقت المناسب كالألوان اللامعة للسهرات، وألوان المات لوقت العمل، ويفضل تطبيق الأي شادو الميتاليك بالألوان الأحادية فوق أحمر الشفاه، لإضفاء المزيد من السحر والجاذبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، من الأرجواني السائل إلى الوردي الكريمي.. هذه اتجاهات أحمر الشفاه الخريفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا