قشره غني بالكالسيوم.. أمور لا تعرفينها عن البيض!
قشره غني بالكالسيوم.. أمور لا تعرفينها عن البيض!

قشره غني بالكالسيوم.. أمور لا تعرفينها عن البيض! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم قشره غني بالكالسيوم.. أمور لا تعرفينها عن البيض!، قشره غني بالكالسيوم.. أمور لا تعرفينها عن البيض! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قشره غني بالكالسيوم.. أمور لا تعرفينها عن البيض!.

صحيفة اليوم يعد بياض البيض من أغنى المكونات بالعناصر الغذائية عالية القيمة مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن، أما صفار البيض فيحتوي على الكولسترول والفيتامينات الذائبة في الدهن.

ويحتوي كذلك على نسبة كبيرة من الدهون خاصة الدهون المشبعة والكولسترول، بالإضافة إلى سعرات حرارية عالية.

فيما قشر البيض لا يحتوي على قيمة غذائية كبيرة، إنما يعد مصدراً غنياً جداً بالكالسيوم، فنصف ملعقة صغيرة من قشور البيض توفر 90% من الاحتياج اليومي للكالسيوم.

كي تعرفي ما لا تعرفينه عن البيض، أجرى موقع “صحيفة اليوم” اللقاء التالي مع أخصائية التغذية ديمة كيلاني، لتوضح لنا ذلك..

شاهدي الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قشره غني بالكالسيوم.. أمور لا تعرفينها عن البيض!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا