تحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجة
تحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجة

تحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجة صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم تحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجة، تحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجة.

تحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجةتحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجة

صحيفة اليوم يختار الناس في العادة، الرفوف الموجودة في باب الثلاجة حتى يقوموا بحفظ البيض، لكن خبيرة في التخزين قالت إن الطريقة مضرة ودعت إلى تغييرها.

وأوضحت المسؤولة في شركة “سبيس ستشايشن”، فلاتكا ليك، أن باب الثلاجة أسوأ مكان على الإطلاق لحفظ البيض، وفق ما نقلت صحيفة “ذا صن”.

ويكمن السبب في اضطرار الناس إلى فتح باب الثلاجة باستمرار طيلة اليوم، وحين يحصل ذلك، يتعرض البيض لدرجات متفاوتة من الحرارة، ويصبح أكثر عرضة لأن يفسد مقارنة بالبيض المحفوظ في أماكن أخرى.

وتضيف الخبيرة أن ثمة خلافاً حول الطريقة المثلى لحفظ البيض، ذلك أن هناك من يدافع عن وضعه في الثلاجة، وثمة من يحبذ تركه خارجها.

رابط مختصر

2017-11-06 2017-11-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تحذير: لا تخزن البيض بباب الثلاجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور