باستخدام الماكياج اجعلي عينيك تبدوان أكبر
باستخدام الماكياج اجعلي عينيك تبدوان أكبر

باستخدام الماكياج اجعلي عينيك تبدوان أكبر صحيفة اليوم نقلا عن الجمال ننشر لكم باستخدام الماكياج اجعلي عينيك تبدوان أكبر، باستخدام الماكياج اجعلي عينيك تبدوان أكبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، باستخدام الماكياج اجعلي عينيك تبدوان أكبر.

صحيفة اليوم بالنسبة للفتيات اللائي لديهن عيون ضيقة ويردن أن تبدو أعينهن أكبر، هنا بعض الحيل التي يمكن اتباعها للحصول على عيون واسعة بدون متاعب:

1- أولا وقبل كل شئ ضعي الآي لاينر على جفنك العلوي وتأكدي من أنه رقيق ونقي، واستخدمي فرشاة آيلاينر محددة جيدا لضمان ذلك.

2- يرتبط الأمر أيضا بحاجبيك المرتبين: حافظي على رسم حاجبيك بشكل جميل للتأكد من أن عينيك تبرزان وتبدوان أكبر.

3- الآي شادو الباهت يمكنه أن يعزز حجم وشكل عينيك، ضعي أي لون أي شادو تفضلينه ولكن تأكدي من أنه باهت للحصول على حجم عينين أكبر.

4- إذا كنت تبحثين عن وسيلة لجعل عينيك تبرزان حقا، ضعي الآيلاينر على طول الزوايا الخارجية لعينيك وهذا يبرزهما بالقدر الكافي.

5- نصيحة أخرى لصاحبات العيون الصغيرة هي بتلطيخ كحل عينيك قليلا، ويمكن القيام بذلك على الجفن العلوي والسفلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، باستخدام الماكياج اجعلي عينيك تبدوان أكبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال