هذه هي فائدة اعتمادك على حمية غنية بالألياف والحبوب
هذه هي فائدة اعتمادك على حمية غنية بالألياف والحبوب

هذه هي فائدة اعتمادك على حمية غنية بالألياف والحبوب صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم هذه هي فائدة اعتمادك على حمية غنية بالألياف والحبوب، هذه هي فائدة اعتمادك على حمية غنية بالألياف والحبوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هذه هي فائدة اعتمادك على حمية غنية بالألياف والحبوب.

صحيفة اليوم في تأكيد جديد على أهمية الاستعانة بالحميات الغنية بالألياف، توصل باحثون أمريكيون إلى أن الاهتمام بتناول الحبوب واتباع حمية غنية بالألياف يساعد بالفعل على منع الإصابة بسرطان الأمعاء.

ومن المعروف أن تناول كميات كبيرة من النخالة من خلال أطعمة مثل البقول، الخضراوات والفاكهة أمر يحد في واقع الأمر من خطر الإصابة بذلك المرض. والجديد الذي تم اكتشافه الآن هو أن الألياف تعزز فرص البقاء على قيد الحياة لهؤلاء الذين تم تشخيص إصابتهم بالمرض بالفعل، حتى لو كانوا يسيرون على نظام غذائي غير جيد من قبل.

ومقارنة بهؤلاء الأشخاص الذين يتناولون كميات قليلة من الألياف، فقد ثبت أن كل 5 غرامات إضافية من النخالة في النظام الغذائي تحد من خطر الإصابة والوفاة نتيجة سرطان الأمعاء بنسبة 22%.

ومن بين هؤلاء الذين تم بالفعل تشخيص إصابتهم بالمرض، ثبت أن إضافة 5 غرامات من الألياف إلى النظام الغذائي أمر يعمل على تقليل خطر الوفاة نتيجة الإصابة بالمرض بنسبة 18 %.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هذه هي فائدة اعتمادك على حمية غنية بالألياف والحبوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا