كمادات الشاي.. حل سريع لعلاج إجهاد العين
كمادات الشاي.. حل سريع لعلاج إجهاد العين

كمادات الشاي.. حل سريع لعلاج إجهاد العين صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم كمادات الشاي.. حل سريع لعلاج إجهاد العين، كمادات الشاي.. حل سريع لعلاج إجهاد العين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كمادات الشاي.. حل سريع لعلاج إجهاد العين.

صحيفة اليوم العين أكثر عضو حساسية مقارنة مع باقي أعضاء الجسم، وتتعرض للكثير من المشاكل كظهور الهالات السوداء، والاحمرار والانتفاخ.

قال ريفيرا أرياس، اختصاصي طب وجراحة العيون الاسباني لـ”صحيفة اليوم”، إنه للعناية بالعين بطريقة طبيعية دون أي آثار جانبية ينصح باستعمال كمادات الشاي وذلك لفوائدها الكثيرة للعين والتي تتمثل في التالي:

الحد من تهيج العين وانتفاخها لاحتوائه على خصائص مضادة للتهيج تخفف من التورم.

يخفف من أعراض لالتهاب الملتحمة التحسسي الناتج عن وجود حساسية من بعض الحيوانات أو الغبار.

يعمل على التخلص من الهالات السوداء تحت العين لاحتوائه على مضادات الأكسدة وحمض التانين اللذين يعملان على تضييق الهالات السوداء.

يخفف من تكون التجاعيد والخطوط الرقيقة حول العين كما يعمل كمزيل طبيعي للمكياج حول العين.

يساعد على ترطيب العين ويحميها من الجفاف لاحتوائه على مضادات الأكسدة.

طريقة استعمال الشاي للعين:

يوضع الشاي بأكياس في كأس من الماء المغلى وتترك مدة نصف ساعة ثم تغطس قطعة من القطن الطبي وتوضع على العين والمنطقة المحيطة بها لمدة نصف ساعة، ويكرر ذلك كل يوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كمادات الشاي.. حل سريع لعلاج إجهاد العين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا