عمل ماسك الزبادي والموز للشعر المصبوغ
عمل ماسك الزبادي والموز للشعر المصبوغ

عمل ماسك الزبادي والموز للشعر المصبوغ صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عمل ماسك الزبادي والموز للشعر المصبوغ، عمل ماسك الزبادي والموز للشعر المصبوغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمل ماسك الزبادي والموز للشعر المصبوغ.

صحيفة اليوم دائماً ما تعاني صاحبات الشعر المصبوغ من جفاف الشعر وتلفه بعد عملية الصبغ، خاصةً مع تكرار استخدام الصبغات الكيماوية. لذلك، يحتاج الشعر للعناية والترطيب المكثف لاستعادة لمعانه وحيويته من جديد.

أفضل الوسائل للعناية بالشعر المصبوغ وترطيبه هي استخدام الوصفات المنزلية من المكونات الطبيعية الفعّالة لتغذية وترطيب الشعر. اختاري المكونات الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تعمل بشكل سحري لاستعادة مظهر الشعر الجذاب.

مكونات

موزة مهروسة.

ملعقة كبيرة من الزبادي.

½ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

½ ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير

1- تخلط الموزة جيداً للحصول على قوام متجانس، يمكن استخدام موزتين في حالة الشعر الطويل.

2- يضاف الزبادي مع زيت الزيتون وزيت جوز الهند للموز المهروس مع التقليب الجيد.

3- يوزع الخليط الناتج على الشعر وفروة الرأس، ثم يغطى جيداً باستخدام غطاء بلاستيكي ويترك لمدة 30 دقيقة.

4- بعد ذلك، يشطف الشعر جيداً بالماء الدافئ والشامبو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمل ماسك الزبادي والموز للشعر المصبوغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي