5 أضرار صحية على الجسم من أكل اللحوم «نصف نيئة»
5 أضرار صحية على الجسم من أكل اللحوم «نصف نيئة»

5 أضرار صحية على الجسم من أكل اللحوم «نصف نيئة» صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 5 أضرار صحية على الجسم من أكل اللحوم «نصف نيئة»، 5 أضرار صحية على الجسم من أكل اللحوم «نصف نيئة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أضرار صحية على الجسم من أكل اللحوم «نصف نيئة».

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

يفضل بعض الأشخاص تناول مشتقات البروتين المختلفة من لحوم وكبدة “نصف نيئة”، باعتقاد بأن هذه طريقة تضمن الحصول على البروتين والعناصر الغذائية المختلفة التي تحتويها هذه الأطعمة.

وفي هذا الصدَّد، أكد الدكتور رضا موسى، أستاذ التغذية، في منشور عبر حسابه على “فيسبوك”، أن تناول “اللحوم والكبدة وهي نيئة يسبب أضرار صحية للإنسان”.

وعدد “موسى” هذه الأضرار كالآتي:

1- ضعف جهاز المناعة.

2- اضطراب في حركة المعدة.

3- التأخر في إفراغ محتويات المعدة من الطعام إلى الأمعاء؛ ما يسبب عسر الهضم.

4- عدم الاستفادة من عناصر الغذائية المهمة التي تحتويها اللحوم.

5- الإصابة بحساسية الطعام.

وشدَّد “موسى” على أن “اللحوم والكبدة وغيرها من مصادر البروتين الحيواني يجب تسويتها على النار للتخلص من البكتيريا الضارة وهضمها بسهولة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 5 أضرار صحية على الجسم من أكل اللحوم «نصف نيئة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء