طرق التخلص من الحبوب تحت الجلد
طرق التخلص من الحبوب تحت الجلد

طرق التخلص من الحبوب تحت الجلد صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم طرق التخلص من الحبوب تحت الجلد، طرق التخلص من الحبوب تحت الجلد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طرق التخلص من الحبوب تحت الجلد.

صحيفة اليوم -غسل الجلد على الأقل مرتين يومياً، واستخدام صابون معقّم قاتل للجراثيم، واستخدام غسول خاصّ بالبشرة، يقضي على البكتيريا، ويخلص البشرة من الزيوت التي تغلق مسامات الجلد، وتجعل الحبوب تظهر داخلية.

2-وضع أقنعة التقشير على البشرة، وتدليكها باستمرار، والتخلّص من الخلايا الميتة باستمرار، وممارسة هذه العملية مرتين في الأسبوع، للحصول على بشرة نقية ونظيفة وخالية من الحبوب تحت الجلد وفوق الجلد.

3-وضع أقنعة لتطهير البشرة، واختيار أنواع أقنعة طبيعية، قاتلة للجراثيم، ومعادلة للحمضية، وخصوصاً أقنعة الطين، والأقنعة التي يدخل بها حمض الستريك، حيث تعمل هذه الأقنعة على امتصاص الزيوت والدهون التي تغلق مسام الجلد، وتزيل الطبقة الدهنية المسبّبة لظهور الحبوب تحت الجلد، وتمنع تهييجها وظهورها.

4-استخدام الكريمات الطبية التي يصفها الطبيب، لمنع ظهور حبوب تحت الجلد، وخصوصاً الكريمات التي تحتوي على بنزويل بيروكسايد، حيث يعمل هذا العنصر، على اختراق الجلد، ومنع ظهور الحبوب الداخلية فيه، ويقتل البكتيريا الموجودة في طبقات الجلد، التي تساعد في ظهور الحبوب الداخلية.

5-تطبيق كمادات ماء دافئة على المناطق المصابة بالحبوب تحت الجلد، التي تدفع الحبوب المتقيّحة والمتهيّجة تحت الجلد، على إخراج القيح للخارج، وتعجيل شفائها.

6-تطبيق قناع يوضع على الجلد، يتكوّن من خميرة الخبز معجونة بالماء، ووضعه على الجلد المصاب بالحبوب الداخلية مدّة نصف ساعة، ثمّ غسله بالماء الدافئ، بحيث تعمل الخميرة، على امتصاص الدهون والزيوت الزائدة في طبقات الجلد، وقتل البكتيريا، ومنع ظهور الحبوب تحت الجلد، وتسريع شفاء الحبوب الموجودة تحت الجلد أيضاً.

7-شرب لترين من الماء يومياً؛ لأن الماء من أكثر العناصر الفعّالة في قتل الجراثيم والبكتيريا، وتفتيح مسامات الجلد، ومساعدته على طرد السموم، ومنع ظهور الحبوب تحت الجلد، ويعزّز من رطوبة البشرة، ويجعلها أكثر صحةً وليونةً وترطيباً من الداخل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طرق التخلص من الحبوب تحت الجلد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي