عقاقير خفض الوزن عبر الإنترنت تسبب النزيف ومشاكل القلب
عقاقير خفض الوزن عبر الإنترنت تسبب النزيف ومشاكل القلب

عقاقير خفض الوزن عبر الإنترنت تسبب النزيف ومشاكل القلب صحيفة اليوم نقلا عن الجمال ننشر لكم عقاقير خفض الوزن عبر الإنترنت تسبب النزيف ومشاكل القلب، عقاقير خفض الوزن عبر الإنترنت تسبب النزيف ومشاكل القلب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عقاقير خفض الوزن عبر الإنترنت تسبب النزيف ومشاكل القلب.

صحيفة اليوم كشفت دراسة جديدة أشرف عليها باحثون بريطانيون أن ثلث الأشخاص الذين يريدون خفض وزنهم قد تعرضوا لخطر أمراض القلب وحتى الموت عن طريق شراء حبوب إنقاص الوزن غير المشروعة من الإنترنت.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجد الباحثون أن 32.6% من الأشخاص البدناء يحاولون إنقاص وزنهم بالأدوية غير المشروعة، منهم 63% يعانون من آثار جانبية، بما في ذلك نزيف لا يمكن السيطرة عليه ومشاكل فى القلب.

وقالت "ليندا سكاميل"، مديرة وكالة تنظيم منتجات الأدوية والرعاية الصحية ببريطانيا، إن الإصلاحات السريعة لفقدان الوزن قد تكون لها عواقب صحية خطيرة على المدى القصير أو الطويل، بما في ذلك فشل أجهزة الجسم والموت.

ومنذ عام 2013، تم ضبط ما يقرب من 4 ملايين من حبوب انقاص الوزن التي لم يتم اختبارها للسلامة، وبعضها كان فى المستودعات التى توجد بها الفئران وحظائر الحديقة.

وفي عام 2016 فقط، استولت الهيئة البريطانية على أكثر من 4.6 مليون منتج  لفقدان الوزن، وأغلقت أكثر من 5000 موقع لبيع الأدوية بشكل غير قانوني.

وأشار الباحثون إلى أن العلاجات السريعة لفقدان الوزن قد يكون لها عواقب صحية خطيرة على المدى القصير أو الطويل، بما في ذلك فشل أجهزة الجسم كالقلب والموت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عقاقير خفض الوزن عبر الإنترنت تسبب النزيف ومشاكل القلب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال