كلينيك لابريري.. عندما يندمج الاستجمام مع الصحة
كلينيك لابريري.. عندما يندمج الاستجمام مع الصحة

كلينيك لابريري.. عندما يندمج الاستجمام مع الصحة صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم كلينيك لابريري.. عندما يندمج الاستجمام مع الصحة، كلينيك لابريري.. عندما يندمج الاستجمام مع الصحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كلينيك لابريري.. عندما يندمج الاستجمام مع الصحة.

صحيفة اليوم يعتبر التوافق بين المنتجع الصحي (سبا) والمنتجع الطبي، أمر في غاية الأهمية للكثير من النساء، فالمرأة عادة ما تسعى إلى الاعتناء بصحتها، لكن بطريقة طبية تضمن لها الأمان والفائدة.

وهذا ما يوفره “كلينيك لابريري” في دبي، حيث إنه يدمج بين المستشفى والمنتجع الصحي، الذي يضمن لزائريه إقامة 5 نجوم فاخرة ومريحة.

صحيفة اليوم التقت المدير العام لكلينيك لابريري في دبي، سيموني، الذي تحدث عن المركز الطبي السويسري، مشيراً إلى  أنه يتضمن نحو 50 طبيب كل مختص في مجاله،  كما أنه يحتوي على غرفة عمليات مجهزة بالكامل.

وأضاف أن المركز يوفر لنزلائه برامج صحية، منها ما يساعدهم في الحصول على نوم أفضل وبرامج أخرى تضمن لهم أن يعيشوا حياة أطول وأكثر صحية.

للمزيد من التفاصيل، تابعي الفيديو..

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كلينيك لابريري.. عندما يندمج الاستجمام مع الصحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا