أغلى أنواع القهوة في العالم تصنع من البراز
أغلى أنواع القهوة في العالم تصنع من البراز

أغلى أنواع القهوة في العالم تصنع من البراز صحيفة اليوم نقلا عن الجمال ننشر لكم أغلى أنواع القهوة في العالم تصنع من البراز، أغلى أنواع القهوة في العالم تصنع من البراز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أغلى أنواع القهوة في العالم تصنع من البراز.

صحيفة اليوم تعد قهوة "كوبي لواك" الإندونيسية من أغلى أنواع القهوة في العالم، لكن بمجرد ان تعلم كيفية صناعتها سوف تستغرب كثيراً.

قهوة "كوبي لواك" تصنع بكميات قليلة جدا، بمعدل 500 كيلوغرام فقط سنوياً، ويبلغ سعر الرطل الواحد منها 600 دولار أميركي، فيما سعر الفنجان الواحد 50 دولاراً.

أما كيفية صناعة هذا النوع من القهوة، فتشكل مفاجأة للجميع، حيث يربي بعض المزارعين في أندونيسيا حيوان الزباد الذي يشبه القطط، ويعيش على حبات البن الخضراء، التي تخرج بعد هضمها مع فضلاته على شكل قوالب صغيرة، لتكون المواد الأولية لقهوة الـ "كوبي لواك"، وتؤخذ هذه القوالب وتغسل مرات عديدة، ثم يتم تحميصها على نار هادئة بطريقة خاصة، ليتحول لونها إلى الأسود، ثم تطحن يدوياً، لتصبح أحدى أغلى أنواع البن في العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أغلى أنواع القهوة في العالم تصنع من البراز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال