8 أطعمة رائعة تُقوّي «المناعة».. تعرَّف عليها
8 أطعمة رائعة تُقوّي «المناعة».. تعرَّف عليها

8 أطعمة رائعة تُقوّي «المناعة».. تعرَّف عليها صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 8 أطعمة رائعة تُقوّي «المناعة».. تعرَّف عليها، 8 أطعمة رائعة تُقوّي «المناعة».. تعرَّف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 8 أطعمة رائعة تُقوّي «المناعة».. تعرَّف عليها.

صحيفة اليوم الجسم السليم يأتي أولاً من الغذاء الجيد المتوازن، وكان رواد الطب الشعبي والقديم ينصحون بتناول أغذية معينة من أجل زيادة مناعة الجسم، وحمايته من الأمراض التي تنتهكه.

واليوم أثبت العلم الحديث وجود أغذية معينة تساعد على وقاية الجسم من الأمراض، ومن بين هذه الأغذية الفواكه والخضراوات بالإضافة لأهمية تناول الماء.

وفي هذا الصَّدد، ذكر الدكتور فيصل الصّفي، استشاري أمراض الباطنية، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر” ثمانية أطعمة تعمل على تقوية جهاز المناعة.

وبحسب “الصّفي” فإن الأطعمة، هي:

1- الرمان.

2- الروب.

3- الثوم.

4- البصل.

5- الشاي الأخضر.

6- الشوفان.

7- القرع.

8- البروكلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 8 أطعمة رائعة تُقوّي «المناعة».. تعرَّف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء