إلتهاب الجلد يهاجم البشرة الحساسة
إلتهاب الجلد يهاجم البشرة الحساسة

إلتهاب الجلد يهاجم البشرة الحساسة صحيفة اليوم نقلا عن الجمال ننشر لكم إلتهاب الجلد يهاجم البشرة الحساسة، إلتهاب الجلد يهاجم البشرة الحساسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إلتهاب الجلد يهاجم البشرة الحساسة.

صحيفة اليوم يهاجم ​البشرة​ الحساسة بصفة خاصة، نظراً لأنها أكثر عُرضة لفقدان حاجز الحماية الطبيعي الخاص بالبشرة.

وأوضحت مجلة "بريجيت" الألمانية المعنية ب​الصحة​ و​الجمال​، أن أعراض التهاب الجلد تتمثل في جفاف البشرة والاحمرار والحكة و​الطفح الجلدي​، محذرةً من الاستجابة للرغبة الملحة في حك البشرة، لمنع تفاقم الحالة.

وشددت "بريجيت" على ضرورة استشارة طبيب أمراض جلدية فور ملاحظة هذه الأعراض للحصول على العلاج المناسب، لافتةً إلى إمكانية التخفيف من الأعراض بتدابير بسيطة، مثل استخدام منتجات استحمام ذات أُس هيدروجيني "pH" محايد، أو تجنب الإستحمام بالماء الساخن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إلتهاب الجلد يهاجم البشرة الحساسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال