صيحات مكياج جديدة سترينها في صيف 2018.. هل تجرّبينها؟!
صيحات مكياج جديدة سترينها في صيف 2018.. هل تجرّبينها؟!

صيحات مكياج جديدة سترينها في صيف 2018.. هل تجرّبينها؟! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم صيحات مكياج جديدة سترينها في صيف 2018.. هل تجرّبينها؟!، صيحات مكياج جديدة سترينها في صيف 2018.. هل تجرّبينها؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صيحات مكياج جديدة سترينها في صيف 2018.. هل تجرّبينها؟!.

صحيفة اليوم مع اقتراب الصيف، حان الوقت لتجربة مجموعة جديدة من صيحات الجمال، التي ظهرتْ سابقاً على مدرجات عروض ربيع وصيف 2018، والتي من المتوقّع أيضاً رؤيتها في كل مكان، بدءاً من إطلالات إنستغرام، وصولا إلى الفيديوهات التعليمية لخبراء المكياج.

اخترنا لكِ أبرز صيحات المكياج الجديدة، التي يظنّ أشهر خبراء التجميل، مثل يوكي هاياشي وراشيل غودوين انتشارها في الموسم المقبل.

مكياج العيون الساطع

برز مكياج العيون بألوان مشرقة في جميع عروض المدرج لموسم ربيع وصيف 2018، مثل عرض مارني وميسونى، كما حذتْ العديد من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل حذوها، فأصدرتْ لوحات ملوّنة خاصة بها، أبرزها لوحة Mothership IV Decadence Palette، من Pat McGrath Labs، وEye-Conic Multi-Finish Eyeshadow Palette، من “مارك جايكوبس”، وبحسب “هاياشي” سيكون ظلّ العيون الأزرق، هو الظلّ الأبرز، الذي سينتشر هذا الصيف.

المكياج الطبيعي

قولي وداعاً للكونتور الثقيل والحواجب الممتلئة، فحسب “هاياشي” البشرة النقية الخالية من المكياج، ستصبح الصيحة الجديدة في عام 2018، ولاعتمادها أضيفي لمسة من البرونزر إلى بشرتكِ، للحصول على ملمس منعش وحريري.

آيلاينر غرافيكي

حان الوقت لتحديث رسمة عيون القط، من عيون القطط الكلاسيكية والمحددة إلى عيون القطة المتلألئة، ابتكري شكل الآيلاينر المميّز، الخاص بك لإظهار شخصيتكِ المنفردة.

ظلّ الجفون البرتقالي

تحثّ غودوين فناني المكياج بتطبيق ظلّ لون البرتقالي الهادئ على جفون العيون بشكل كامل، وظلّ الجفون البرتقالي، الذي أصبح منتشراً حالياً هو ظلّ “ريبورن” من لوحة ظلال العيون الجديدة Nars x Erdem Night Garden.

الغليتر اللامع

إنْ كنت من عشاق الغليتر، هناك العديد من الألوان المثالية لتزيين الجفون أو لرسم الآيلاينر بطريقة خفية، يمكنك أيضا استخدامها بطرق جريئة، أو تلوين شفاهكِ، وتقترح غودوين تجربة Lemonhead Space Paste، والذي استخدمه خبير التجميل سير جون في الإطلالة المميّزة لبيونسيه، خلال مهرجان الكواتشيلا.

الشفاه اللامعة

عادتْ صيحة الشفاه اللامعة إلى الواجهة، وأصبحتْ جذّابة، وتبدو الشفاه البرّاقة أنيقة وجميلة عند تنسيقها مع الحواجب المحدّدة والمسكارة والخدود المحدّدة، ضعي القليل من هذا المنتج على الجفون، وعظام الخدّ، لإضفاء المزيد من البعد على إطلالتك الجمالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صيحات مكياج جديدة سترينها في صيف 2018.. هل تجرّبينها؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا