هبوط أرضي في شارع 15 مايو بشبرا الخيمة
هبوط أرضي في شارع 15 مايو بشبرا الخيمة

هبوط أرضي في شارع 15 مايو بشبرا الخيمة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم هبوط أرضي في شارع 15 مايو بشبرا الخيمة، هبوط أرضي في شارع 15 مايو بشبرا الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هبوط أرضي في شارع 15 مايو بشبرا الخيمة.

صحيفة اليوم شهد شارع 15 مايو بحي شرق شبرا الخيمة، هبوطًا أرضيًا بعمق 5 أمتار، وعرض مترين، عقب حدوث كسر  بخط مجمع الصرف الصحي، الذي يصل قطره إلى 800 مللي.

 

وانتقل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، يرافقه  الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مدينة شبرا الخيمة، والدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والمهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومسئولي شركة صرف صحي القاهرة الكبرى، وشركة الغاز وعددًا من القيادات الأمنية إلى موقع الهبوط الأرضي.

 

ووجه عشماوي بعمل بدالة لنقل المياه من بيارة إلى أخرى وتأمين الموقع، وقال المحافظ إنه جاري العمل على إنشاء خط آخر جديد وإلغاء الخط القديم حرصًا على صالح المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هبوط أرضي في شارع 15 مايو بشبرا الخيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد