وزير الخارجية يزور السودان الأربعاء المقبل
وزير الخارجية يزور السودان الأربعاء المقبل

وزير الخارجية يزور السودان الأربعاء المقبل صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وزير الخارجية يزور السودان الأربعاء المقبل، وزير الخارجية يزور السودان الأربعاء المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية يزور السودان الأربعاء المقبل.

صحيفة اليوم يشارك سامح شكري، وزير الخارجية، الأربعاء المقبل، في اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية المشتركة، على رأس وفد رفيع المستوى بالخرطوم.

وقال المتحدث باسم الخارجية السودانية،  قريب الله خضر، إن الإجتماعات ستبحث مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، وسير تنفيذ مخرجات اللجنة الرئاسية السودانية المشتركة للتعاون، التي استضافتها القاهرة في شهر أكتوبر الماضي، خاصة ما يتصل بتنفيذ وثيقة التعاون الاستراتيجي وبمجالات العمل القنصلي، ولجنة المنافذ الحدودية والتنسيق في المحافل الإقليمية والدولية والوقوف على تطورات الأوضاع بالمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الخارجية يزور السودان الأربعاء المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري