مصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالفيوم
مصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالفيوم

مصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالفيوم صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالفيوم، مصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالفيوم.

صحيفة اليوم لقيت طفلة مصرعها، بطريق القاسمية - ديهوم، طريق فرعي بالفيوم، بعد أن دهسها جرار زراعي، بدون لوحات معدنية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي. وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بمصرع الطفلة، أسماء رجب محمود 4 سنوات، تحت عجلات جرار زراعي بدون لوحات، قيادة على محمد شحاتة 18 سنة.

 وتم التحفظ على الجرار والسائق، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلبت تحريات البحث الجنائي حول الواقعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون