مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: طفرة تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية
مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: طفرة تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية

مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: طفرة تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: طفرة تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية، مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: طفرة تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: طفرة تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية.

صحيفة اليوم قال اللواء زكي صلاح مساعد وزير الداخلية لمدن القناه، إن الشرطة تبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على الاستقرار الأمني، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لضمان أمن المواطنين بمدن القناه، لاسيما في الفتره والتي تقود فيها مصر العالم لمحاربة الإرهاب.

وأعرب زكي صلاح- في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء أمس- عن سعادته بالفترة التي قضاها كمدير أمن بورسعيد، مشيدا بالمواطن البورسعيدي، واستيعابه للظروف التي تمر بها البلاد والتزامه بالقانون.

ولفت مساعد الوزير إلى أن الفترة القادمة ستشهد استخدام كل مستجدات التكنولوجيا لإحكام السيطرة على الشارع والتصدي لأي خروج عن القانون أو أي أعمال إرهابيه محتملة.

وأكد على قوة العلاقة بين رجال الشرطة والمواطن والتي يسودها الاحترام والتقدير ودعم الانتماء والوطنية ومراعاة حقوق الإنسان في التعاملات مع الخارجين عن القانون، ومراعاة روح القانون في التعامل مع البسطاء من المواطنين، وذلك حفاظا على البلاد وعلى تماسك النسيج المجتمعي المصري والتصدي لأي أفكار متطرفه.

وأضاف أنه سيتم تكثيف الحملات التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين من البسطاء، وكذا حملات المرور والمرافق حفاظا على السيولة المرورية والتخفيف من الكثافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مساعد وزير الداخلية لمدن القناه: طفرة تكنولوجية تزيد من السيطرة الأمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم