مدير تضامن شمال سيناء: جمعية أسر الشهداء والمصابين تضمن أولوية حصولهم على الخدمات
مدير تضامن شمال سيناء: جمعية أسر الشهداء والمصابين تضمن أولوية حصولهم على الخدمات

مدير تضامن شمال سيناء: جمعية أسر الشهداء والمصابين تضمن أولوية حصولهم على الخدمات صحيفة اليوم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم مدير تضامن شمال سيناء: جمعية أسر الشهداء والمصابين تضمن أولوية حصولهم على الخدمات، مدير تضامن شمال سيناء: جمعية أسر الشهداء والمصابين تضمن أولوية حصولهم على الخدمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدير تضامن شمال سيناء: جمعية أسر الشهداء والمصابين تضمن أولوية حصولهم على الخدمات.

صحيفة اليوم قال مدير عام التضامن الاجتماعي بشمال سيناء منير أبو الخير إن جمعية أسر الشهداء والمصابين الجاري تشكيلها تهدف في المقام الأول إلى خدمة أسر الشهداء والمصابين ، وتضمن أولوية حصولهم على الخدمات المقدمة لهم من مختلف الجهات.
وأوضح مدير عام التضامن الاجتماعي - في تصريح الاثنين 31 يوليو - أنه جارٍ تشكيل مجلس إدارة الجمعية من أسر الشهداء والمصابين أنفسهم ، وتشمل الجمعية أسر الشهداء من أبناء المحافظة أو الذين استشهدوا أو أصيبوا على أرضها من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية ، إضافة إلى المتضررين المدنيين من العمليات.
وأشار المدير العام إلى أنه سيتم اتخاذ مقر للجمعية يضم عددا من الموظفين الحكوميين بحيث يكون كل موظف مختصا بإنهاء مشكلات أسر الشهداء والمصابين وتلقي طلباتهم لإنهائها في الجهة المختص بها ، فضلًا عن عرض جميع المشكلات التي يصعب حلها على المحافظ باعتباره السلطة العليا لاتخاذ القرار المناسب فيها.
  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدير تضامن شمال سيناء: جمعية أسر الشهداء والمصابين تضمن أولوية حصولهم على الخدمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم