24 سبتمبر الحكم بإعادة محاكمة متهمين بخلية المتفجرات
24 سبتمبر الحكم بإعادة محاكمة متهمين بخلية المتفجرات

24 سبتمبر الحكم بإعادة محاكمة متهمين بخلية المتفجرات صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم 24 سبتمبر الحكم بإعادة محاكمة متهمين بخلية المتفجرات، 24 سبتمبر الحكم بإعادة محاكمة متهمين بخلية المتفجرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 24 سبتمبر الحكم بإعادة محاكمة متهمين بخلية المتفجرات.

صحيفة اليوم حجزت محكمة جنايات القاهرة، إعادة إجراءات محاكمة المتهمين محمد أنور توفيق وعيد بيومي، لجلسة 24 سبتمبر، للحكم بعد إغلاق باب المرافعة.
وكانت المحكمة بعد انتهاء آخر أعضاء الدفاع من إبداء مرافعته، قد استدعت المحكوم عليهما محمود سيد ومحمد عبد العزيز، وأفهمتهما بأنهما يواجهان تهمة الشهادة الزور، وأن لها عقوبة في القانون، ولكن الجريمة يمكن اعتبارها كأن لم تقم في حالة العدول عن الشهادة، ليتمسك المحكوم عليهما بما أدليا به من شهادة، وهما اللذان كانا قد استمعت اليهما المحكمة بناء على طلب الدفاع.

وقررت المحكمة نسخ صورة من محضر الجلسة التي أدلى فيها المحكوم عليهما بالشهادة، وان تقيد برقم جنحة، في نيابة القاهرة الجديدة، وعرض الأوراق للتصرف.

يواجه المتهمون، تهم تكوين خلية إرهابية تصنع المواد المتفجرة والشروع فى القتل وإنشاء وتولي جماعة أسست على خلاف أحكام القانون  وحيازة السلاح والذخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 24 سبتمبر الحكم بإعادة محاكمة متهمين بخلية المتفجرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون