وزيرة التضامن تفتتح اليوم مؤتمر "الإرهاب والتنمية" بمشاركة عربية
وزيرة التضامن تفتتح اليوم مؤتمر "الإرهاب والتنمية" بمشاركة عربية

وزيرة التضامن تفتتح اليوم مؤتمر "الإرهاب والتنمية" بمشاركة عربية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرة التضامن تفتتح اليوم مؤتمر "الإرهاب والتنمية" بمشاركة عربية، وزيرة التضامن تفتتح اليوم مؤتمر "الإرهاب والتنمية" بمشاركة عربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة التضامن تفتتح اليوم مؤتمر "الإرهاب والتنمية" بمشاركة عربية.

صحيفة اليوم تفتتح الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الاثنين، فعاليات مؤتمر "الإرهاب والتنمية" فى حضور كبار المسئولين بالوزارات والجهات المعنية فى الدول العربية، بمقر جامعة الدول العربية.

 

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد أكدت أن عدد سكان العالم العربى يمثل 5% فقط من إجمالى سكان العالم، وأن فى 2014 شهد العالم العربى 45% من إجمالى الحوادث الإرهابية التى شهدها العالم بأسره، و68% من عدد الضحايا الناجمة عن النزاعات، و47% من إجمالى المهجرين داخليا، و58% من إجمالى اللاجئين فى العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزيرة التضامن تفتتح اليوم مؤتمر "الإرهاب والتنمية" بمشاركة عربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع