تأخر إقلاع رحلتين دوليتين من مطار القاهرة الدولى بسبب أعمال الصيانة
تأخر إقلاع رحلتين دوليتين من مطار القاهرة الدولى بسبب أعمال الصيانة

تأخر إقلاع رحلتين دوليتين من مطار القاهرة الدولى بسبب أعمال الصيانة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تأخر إقلاع رحلتين دوليتين من مطار القاهرة الدولى بسبب أعمال الصيانة، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين من مطار القاهرة الدولى بسبب أعمال الصيانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين من مطار القاهرة الدولى بسبب أعمال الصيانة.

صحيفة اليوم شهد مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الثلاثاء، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين، وذلك بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة . 

 

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولى، أن رحلة الخطوط الجوية "فلاى ناس" المتجهة إلى الرياض رقم 264 تأخرت 90 دقيقة، وذلك لتأخر وصول الطائرة إلى القاهرة، بسبب ظروف التشغيل بمطار الإقلاع . 

 

وأضافت المصادر، أن رحلة الخطوط الجوية "نسمة" رقم 120 المتجهة إلى تابوك تأخرت لمدة ساعتين، وذلك لإجراء بعض أعمال الصيانة والتشغيل. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين من مطار القاهرة الدولى بسبب أعمال الصيانة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع