حلمى النمنم: نواجه الإرهاب بالفن والثقافة مع قواتنا المسلحة
حلمى النمنم: نواجه الإرهاب بالفن والثقافة مع قواتنا المسلحة

حلمى النمنم: نواجه الإرهاب بالفن والثقافة مع قواتنا المسلحة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حلمى النمنم: نواجه الإرهاب بالفن والثقافة مع قواتنا المسلحة، حلمى النمنم: نواجه الإرهاب بالفن والثقافة مع قواتنا المسلحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حلمى النمنم: نواجه الإرهاب بالفن والثقافة مع قواتنا المسلحة.

صحيفة اليوم قال الكاتب حلمى النمنم وزير الثقافة، "إننا نحارب الإرهاب بالفن والثقافة وأن مهرجان الاسماعيلية للفنون الشعبية رسالة للعالم بأن مصر أمنة، ومن على أرض الإسماعيلية نرسل للعالم أننا مستمرون فى حربنا ضد الظلامية والرجعية".

 

جاء ذلك خلال حفل إفتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية فى دورته الثامنة عشر بمشاركة الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، على مسرح قصر الثقافة، وحضور اللواء عادل  الغضبان محافظ بورسعيد ، والشاعر أشرف عامر رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومدير أمن الإسماعيلية والسكرتير العام والمساعد للمحافظة، وقيادات وزارة الثقافة والمحافظة ونواب البرلمان بمحافظة الإسماعيلية.

 

وأشار وزير الثقافة إلى أن المهرجان تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة وتستضيفه الإسماعيلية سنويا، بمشاركة جميع الهيئات الثقافية وفرع ثقافة الإسماعيلية والمحافظة، مؤكدا على أهمية المهرجان فى أن ينطلق من على أرض أحد محافظات مصر، مضيفا:"إننا نؤكد على المشاركة فى حرب الإرهاب جنبا إلى جنب مع قواتنا المسلحة والشرطة ، وسوف ننتصر فى النهاية ، مقدما الشكر لكل من ساهموا فى تنظيم المهرجان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حلمى النمنم: نواجه الإرهاب بالفن والثقافة مع قواتنا المسلحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع