مطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح أجنبى لقضاء إجازة عيد الأضحى
مطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح أجنبى لقضاء إجازة عيد الأضحى

مطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح أجنبى لقضاء إجازة عيد الأضحى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح أجنبى لقضاء إجازة عيد الأضحى، مطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح أجنبى لقضاء إجازة عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح أجنبى لقضاء إجازة عيد الأضحى.

صحيفة اليوم استقبل مطار القاهرة الدولى خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 4 آلاف سائح عربى وأجنبى لزيارة الأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة الكبرى والمحافظات المصرية.

ووصل المطار 122 طائرة على متنها 89 مجموعة سياحية من الصين وأندونيسيا واليابان وتايوان وبريطانيا وكرواتيا وبلجيكا والإمارات والكويت والسعودية والبحرين.

وقامت شرطة السياحة بالإشراف على إنهاء إجراءات وصولهم، بينما قامت إدارة قوات الأمن وتأمين الركاب بالمطار بتأمين خروجهم من دائرة المطار حتى مقار إقاماتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح أجنبى لقضاء إجازة عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع