تادرس قلدس: قرار وقف التعامل بالشيكات فى الحكومة يساعد على مكافحة الفساد
تادرس قلدس: قرار وقف التعامل بالشيكات فى الحكومة يساعد على مكافحة الفساد

تادرس قلدس: قرار وقف التعامل بالشيكات فى الحكومة يساعد على مكافحة الفساد صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تادرس قلدس: قرار وقف التعامل بالشيكات فى الحكومة يساعد على مكافحة الفساد، تادرس قلدس: قرار وقف التعامل بالشيكات فى الحكومة يساعد على مكافحة الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تادرس قلدس: قرار وقف التعامل بالشيكات فى الحكومة يساعد على مكافحة الفساد.

صحيفة اليوم أشاد النائب تادرس قلدس، عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، بقرار وزارة المالية بوقف التعامل بالشيكات الورقية فى الجهات الحكومية، قائلاً أن هذا القرار خطوة على طريق ميكنة الموازنة العامة للدولة التى تسهم بشكل كبيرفى تحويل الاقتصاد غير الرسمى إلى المنظومة الرسمية و مساعدة الجهات الرقابية على تتبع المعاملات المالية والتأكد من عدم التهرب الضريبى.

وأضاف تادرس فى تصريح لـ" صحيفة اليوم"، إن هذا القرار سيوفر الكثير من الوقت والجهد ويساعد فى إتاحة قدر أكبر من الرقابة المالية على التعاملات المالية بالدولة، نظراً لأن التحول للدفع الالكترونى هو أحد أهم وسائل مكافحة الفساد فى مصر، ولكنه يتطلب سعى الحكومة لعمل منظومة الكترونية قوية تساعد فى عدم تعطيل المصالح المتعلقة بهذه الخدمة كما يحدث الآن.

وطالب عضو لجنة الاتصالات بالبرلمان، الحكومة بضرورة تدريب الموظفين في الجهات الحكومية على التعامل مع النظام الإلكترونى الجديد قبل البدء فى تطبيقه، والعمل على دراسة إمكانية تحقيق فكرة الحكومة الإلكترونية والتى تم طرحها منذ عشرات السنوات ولم يتم تنفيذها حتى الأن- على حسب قوله.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تادرس قلدس: قرار وقف التعامل بالشيكات فى الحكومة يساعد على مكافحة الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع