إحالة ٨ أطباء للتحقيق بالخانكة لتغيبهم عن العمل
إحالة ٨ أطباء للتحقيق بالخانكة لتغيبهم عن العمل

إحالة ٨ أطباء للتحقيق بالخانكة لتغيبهم عن العمل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إحالة ٨ أطباء للتحقيق بالخانكة لتغيبهم عن العمل، إحالة ٨ أطباء للتحقيق بالخانكة لتغيبهم عن العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة ٨ أطباء للتحقيق بالخانكة لتغيبهم عن العمل.

صحيفة اليوم أصدر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، قرارا بإحالة ٨ أطباء بالوحدة الصحية بالخانكة للتحقيق لعدم التزامهم بالحضور، خلال مواعيد العمل الرسمية.

جاء ذلك بناء على جولة مفاجئة قام بها طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، لمتابعة العمل داخل الوحدات الصحية وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين واكتشف عدم تواجد ٨ أطباء خلال مواعيد العمل الرسمية فحرر محضر إثبات حالة وبالعرض على المحافظ أمر بإحالتهم للتحقيق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحالة ٨ أطباء للتحقيق بالخانكة لتغيبهم عن العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع