أزهري: يجوز إنفاق أموال الحج على زواج الأبناء (فيديو)
أزهري: يجوز إنفاق أموال الحج على زواج الأبناء (فيديو)

أزهري: يجوز إنفاق أموال الحج على زواج الأبناء (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أزهري: يجوز إنفاق أموال الحج على زواج الأبناء (فيديو)، أزهري: يجوز إنفاق أموال الحج على زواج الأبناء (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أزهري: يجوز إنفاق أموال الحج على زواج الأبناء (فيديو).

صحيفة اليوم قال الدكتور صبري عبد الرؤوف، أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر، إنه يجوز للرجل أن ينفق نفقات الحج على زواج ابنه أو ابنته، وتأجيل الحج لعام آخر، موضحًا: «هو لو حج الاستفادة هتكون عايدة عليه هو فقط، أما لو جوز بنته أو ابنه هيكون بكدة ستر اثنين».

وأضاف  عبدالرؤوف خلال لقائه اليوم الخميس ببرنامج «عم يتساءلون» تقديم الإعلامي أحمد عبدون المذاع على فضائية «إل تي سي»: «وبعدين اللي أهله مش هيساعدوه مش هيعرف يتجوز الأيام دي، فمش نتشدد ونقول إن الحج أولى من زواج الأبناء، يعني نسيب العيال تنحرف؟ ده شيء مش مقبول».

أكد أن زواج الأبناء أهم من أداء فريضة الحج في ظل ارتفاع الأسعار والأوضاع الاقتصادية الحالية، موضحا أن «شريعة الإسلام قائمة على التيسير».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أزهري: يجوز إنفاق أموال الحج على زواج الأبناء (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري