ائتلاف حب الوطن: هدايا وسحب على 4 خراف لمحدودى الدخل بسوق الترجمان
ائتلاف حب الوطن: هدايا وسحب على 4 خراف لمحدودى الدخل بسوق الترجمان

ائتلاف حب الوطن: هدايا وسحب على 4 خراف لمحدودى الدخل بسوق الترجمان صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ائتلاف حب الوطن: هدايا وسحب على 4 خراف لمحدودى الدخل بسوق الترجمان، ائتلاف حب الوطن: هدايا وسحب على 4 خراف لمحدودى الدخل بسوق الترجمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ائتلاف حب الوطن: هدايا وسحب على 4 خراف لمحدودى الدخل بسوق الترجمان.

صحيفة اليوم أكد الدكتور حسام فودة، نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، أن الائتلاف نظم منذ قليل سحب على 4 خراف حية، وملابس، وهدايا عينية لزائرى معرض الشباب بالترجمان، كنوع من المساهمة فى إدخال السعادة على المواطن محدود الدخل فى عيد الأضحى.

 

وأضاف نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، فى تصريحاتٍ لـ"صحيفة اليوم" أن السحب لقى إقبالاً من الزائرين وسط سعادة كبيرة، مشيرًا إلى أن الهدايا بدعم من تجار المعرض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ائتلاف حب الوطن: هدايا وسحب على 4 خراف لمحدودى الدخل بسوق الترجمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع