رئيس مدينة ديروط يوزع هدايا على المرضي بالمستشفي العام
رئيس مدينة ديروط يوزع هدايا على المرضي بالمستشفي العام

رئيس مدينة ديروط يوزع هدايا على المرضي بالمستشفي العام صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس مدينة ديروط يوزع هدايا على المرضي بالمستشفي العام، رئيس مدينة ديروط يوزع هدايا على المرضي بالمستشفي العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مدينة ديروط يوزع هدايا على المرضي بالمستشفي العام.

صحيفة اليوم قام مساء اليوم  العميد علاء عبدالجابر رئيس مجلس ومدينة ديروط بتوزيع هدايا علي مرضى مستشفي ديروط المركزي بمناسبة عيد الأضحي المبارك مقدمة من معونة الشتاء برعاية التضامن الاجتماعي، وهنأ عبد الجابر المرضي متمنيا لهم الشفاء.

وفِي نفس السياق تفقد عبد الجابر المستشفي العام وتأكد من تواجد جميع العاملين في النوبتجيات واطمئن علي سير العمل بالمستشفي ورفع حالة الطواريء من اليوم وحتي انتهاء أجازة العيد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس مدينة ديروط يوزع هدايا على المرضي بالمستشفي العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع