بالصور.. محافظ أسوان يتفقد آخر استعدادات عيد الأضحى المبارك
بالصور.. محافظ أسوان يتفقد آخر استعدادات عيد الأضحى المبارك

بالصور.. محافظ أسوان يتفقد آخر استعدادات عيد الأضحى المبارك صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. محافظ أسوان يتفقد آخر استعدادات عيد الأضحى المبارك، بالصور.. محافظ أسوان يتفقد آخر استعدادات عيد الأضحى المبارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. محافظ أسوان يتفقد آخر استعدادات عيد الأضحى المبارك.

صحيفة اليوم قام اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، بجولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة إدفو اليوم، للاطمئنان على حالة الأسواق وتوافر السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة، وذلك من خلال الاستفسار من المواطنين عن أسعار وجودة السلع، كما شملت الجولة تفقد الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة لمتابعة مستوى النظافة العامة، ومدى التزام الباعة الجائلين بخطوط التنظيم وعدم وجود تعديات وإشغالات.

 

وأثناء جولته قام المحافظ بالاتصال برئيس مدينة ومركز إدفو العميد أيمن رضا، لإبلاغه بالزيارة المفاجئة للمدينة والذى أفاد بأنه يقوم فى نفس الوقت بمعاينة الهبوط الأرضى الذى حدث بموقع كوبرى مصرف عطية شنودة، الذى يربط بين شرق المدينة وميدان المحطة، فتوجه اللواء مجدى حجازى على الفور لموقع الكوبرى، وتم استدعاء مسئولى الرى والطرق والكبارى، حيث قرر محافظ أسوان غلق الكوبرى أمام حركة المشاة والمركبات لتأمين سلامة وأرواح وحياة المواطنين، لحين قيام لجنة هندسية من إدارة الدراسات والتصميمات بوزارة الرى بمعاينة الكوبرى وإعداد تقرير فنى عن حالته، تمهيداً لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد له من خلال إدارة الصرف التابعة للوزارة .

 

وفى نفس السياق وجه مجدى حجازى، رئيس مدينة إدفو، بوضع خريطة مرورية جديدة لتحقيق السيولة المطلوبة بجانب البدء فى أعمال التطوير والتجميل داخل المحاور والشوارع والميادين الرئيسية، خاصة طريق المعبد من أجل إضفاء اللمسة الجمالية على هذه المدينة السياحية، وعقب ذلك توجه حجازى إلى مدينة الرديسية، حيث تفقد أعمال النظافة الجارية بالشوارع والحدائق رافقه خلالها فاطمة إبراهيم رئيس المدينة، كما تفقد المحافظ الساحة المخصصة لأداء صلاة العيد بالمدرسة الثانوية الصناعية، وذلك من ضمن 3 ساحات، ثم قام بزيارة مبنى وحدة الغسيل الكلوى الجديد والذى تم افتتاحه مؤخراً بالجهود الذاتية، فيما تضمنت جولة محافظ أسوان المفاجئة للمدينة الأعمال الجارية للانتهاء من إنشاء قصر الثقافة الجديد والذى سيتم إفتتاحه بعد شهرين، بالإضافة إلى متابعة المحافظ لأعمال التشطيبات وبناء السور للمدرسة اليابانية الجديدة والواقعة على مساحة 9 آلاف م2، والتى سيتم افتتاحها خلال العام الدراسى 2017/2018، موجها لسرعة الانتهاء من هذه المشروعات الجديدة لافتتاحها طبقاً للتوقيتات الزمنية المقررة، والتى ستعتبر إضافة هامة للخدمات التعليمية والثقافية المقدمة لأهالى الرديسية .

 

وفى ختام جولته الميدانية قام اللواء مجدى حجازى بزيارة مفاجئة لمستشفى كوم أمبو المركزى، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال أى حالات طارئة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، رافقه خلالها عادل طلحة رئيس مدينة ومركز كوم أمبو، وأثناء تفقده لأقسام الاستقبال والباطنة والأطفال والجراحة أمر المحافظ وكيل وزارة الصحة الدكتور إيهاب حنفى بإحالة القائم بأعمال مدير المستشفى وبعض الأطباء الأخصائيين فى هذه الأقسام للتحقيق، بعد اكتشافه عدم تواجدهم وهو الذى يتعارض مع التعليمات الصادرة برفع درجة الاستعداد، وضرورة تواجد الأطباء لاستقبال أى طوارئ خلال أيام العيد.

 

كما تفقد مجدى حجازى شارع بورسعيد التجارى وسط المدينة سيرا على الأقدام، والذى شهد خلال الفترة الماضية تنفيذ العديد من حملات إزالة التعديات والإشغالات، بجانب بعض الشوارع الرئيسية الأخرى والتى وصلت إلى إزالة 160 حالة إشغال وتعد خلال الأيام الماضية، كما استفسر حجازى من أصحاب محلات الجزارة عن أسعار اللحوم سواء المذبوحة أو الحية، ومدى الالتزام بالأسعار التى تتناسب مع الظروف المعيشية للمواطن البسيط.

 

محافظ اسوان يتفقد الحالة الامنية
محافظ اسوان يتفقد الحالة الامنية

 

اثناء تفقد الاسواق
اثناء تفقد الاسواق

 

متابعة المجازر
متابعة المجازر

 

متابعة الخدمات
متابعة الخدمات

 

المرور على المستشفيات
المرور على المستشفيات

 

تفقد الحالة المرورية
تفقد الحالة المرورية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. محافظ أسوان يتفقد آخر استعدادات عيد الأضحى المبارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع