سكرتير المجمع المقدس: عيد الأضحى يذكرنا بقيم الفداء
سكرتير المجمع المقدس: عيد الأضحى يذكرنا بقيم الفداء

سكرتير المجمع المقدس: عيد الأضحى يذكرنا بقيم الفداء صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سكرتير المجمع المقدس: عيد الأضحى يذكرنا بقيم الفداء، سكرتير المجمع المقدس: عيد الأضحى يذكرنا بقيم الفداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سكرتير المجمع المقدس: عيد الأضحى يذكرنا بقيم الفداء.

صحيفة اليوم هنأ الأنبا رافائيل سكرتير المجمع المقدس وأسقف عام كنائس وسط القاهرة، المسلمين في كل العالم بحلول عيد الأضحى المبارك، الذي قال عنه إنه يذكر الناس بقيم التضحية والفداء وبذل النفس من أجل خدمة الآخرين.

حيث قال «رافائيل»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الخميس، «نهنئ من كل القلب أخوتنا المسلمين في كل العالم بعيد الأضحى الذي يذكّر الناس بقيم التضحية والفداء وبذل النفس من أجل خدمة الآخرين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سكرتير المجمع المقدس: عيد الأضحى يذكرنا بقيم الفداء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق