سفارة العراق بالقاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك
سفارة العراق بالقاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك

سفارة العراق بالقاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم سفارة العراق بالقاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك، سفارة العراق بالقاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفارة العراق بالقاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك.

صحيفة اليوم اصدرت سفارة جمهورية العراق لدى القاهرة ومندوبيتها الدائمة في جامعة الدول العربية  بيانا تقدمت فيه  بأزكى التهاني وأعطر التبريكات إلى أبناء الشعب العراقي الكريم وجماهير الشقيقة الكبرى جمهورية مصر العربية الشقيقة وأمتنا العربية المجيدة وأصدقائنا في المجتمع الدولي بمناسبة تحرير مدينة تلعفر وكامل محافظة نينوى العزيزة من قبضة عصابات داعش الإرهابية التي عاثت في المحافظة تهجيراً وتقتيلاً وتدميراً طوال ثلاث سنوات عجاف وما كان هذا النصر المبين ليتحقق إلا بوحدة وتكاتف جميع العراقيين .

 

كما توجهت بالشكر الجزيل الى جمهورية مصر الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا للمواقف المؤازرة  والداعمة لحكومة العراق وشعه في هذه المواجهة المصيرية ، ومن لطائف هذا النصر تزامنه مع احتفالات الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك .
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفارة العراق بالقاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد