نواب منشأة القناطر يحصلون على الموافقة بإدخال الصرف الصحى لـ3 قرى بالدائرة
نواب منشأة القناطر يحصلون على الموافقة بإدخال الصرف الصحى لـ3 قرى بالدائرة

نواب منشأة القناطر يحصلون على الموافقة بإدخال الصرف الصحى لـ3 قرى بالدائرة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نواب منشأة القناطر يحصلون على الموافقة بإدخال الصرف الصحى لـ3 قرى بالدائرة، نواب منشأة القناطر يحصلون على الموافقة بإدخال الصرف الصحى لـ3 قرى بالدائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نواب منشأة القناطر يحصلون على الموافقة بإدخال الصرف الصحى لـ3 قرى بالدائرة.

صحيفة اليوم حصل النائب علاء ناجى عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة على موافقة وزير الإسكان بشأن مد خدمة الصرف الصحى لـ3 قرى بالدائرة وهم " الإخصاص وكفر حجازى ونكلا" .

وأشار ناجى فى تصريح لـ" صحيفة اليوم" إلى أنه كان تقدم بطلب ومعه النائب أحمد فاروق أبو عبده إلى وزير الإسكان وجاء الرد بأنه اللجنة الوزارة الهندسية وافقت من حيث المبدأ على زيادة قيمة أمر إسناد مشروع الصرف الصحى لقرى الاخصاص وكفر حجازى ونكلا بدائرة منشأة القناطر محافظة الجيزة إلى الشركة العامة للإنشاءات ليصيح 90 مليون جنيه بدلا من 31 مليون بزيادة قدرها 5 مليون .

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة القناطر أنه وفقا لرد مكتب وزير الإسكان على الطلب سيتم الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالقرى المذكورة فى ديسمبر 2017 .


 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نواب منشأة القناطر يحصلون على الموافقة بإدخال الصرف الصحى لـ3 قرى بالدائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع