أوقاف الإسكندرية: استخدام الضبطية القضائية ضد من يخالف التعليمات بساحات العيد
أوقاف الإسكندرية: استخدام الضبطية القضائية ضد من يخالف التعليمات بساحات العيد

أوقاف الإسكندرية: استخدام الضبطية القضائية ضد من يخالف التعليمات بساحات العيد صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أوقاف الإسكندرية: استخدام الضبطية القضائية ضد من يخالف التعليمات بساحات العيد، أوقاف الإسكندرية: استخدام الضبطية القضائية ضد من يخالف التعليمات بساحات العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوقاف الإسكندرية: استخدام الضبطية القضائية ضد من يخالف التعليمات بساحات العيد.

صحيفة اليوم أكد الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، أنه سيتم استخدام الضبطية القضائية فى حالة مخالفة القانون وإقامة ساحات عيد مخالفة تابعة لأشخاص أو جماعات وسيتم تطبيق القانون بحسم تجاه هذه المخالفات .

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ" صحيفة اليوم" أن هناك تعاون مع الأحياء فى إطار ضبط هذه المخالفات فى جولات على جميع المناطق وتبدأ من اليوم وحتى صلاة العيد .

وشدد العجمى على عدم إقامة أية ساحات لصلاة عيد الأضحى المبارك بخلاف الساحات التى حددتها المديرية وتم اعتمادها من الجهات المعنية وعددها 437 ساحة شملت جميع مناطق المحافظة مع التنبيه بعدم إقامة صلاة العيد بالزوايا أو المصليات وإقامتها فقط بالمساجد الكبرى والساحات المخصصة وفى حالة المخالفة سيتم فورا إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أوقاف الإسكندرية: استخدام الضبطية القضائية ضد من يخالف التعليمات بساحات العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع