قنصل مصر في باريس يتلقى تهنئة من الأسقف العام بمناسبة عيد الأضحى
قنصل مصر في باريس يتلقى تهنئة من الأسقف العام بمناسبة عيد الأضحى

قنصل مصر في باريس يتلقى تهنئة من الأسقف العام بمناسبة عيد الأضحى صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قنصل مصر في باريس يتلقى تهنئة من الأسقف العام بمناسبة عيد الأضحى، قنصل مصر في باريس يتلقى تهنئة من الأسقف العام بمناسبة عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قنصل مصر في باريس يتلقى تهنئة من الأسقف العام بمناسبة عيد الأضحى.

صحيفة اليوم بعث الأسقف العام لباريس وشمال فرنسا، الأنبا مارك، رسالة تهنئة إلى القنصل العام المصري بباريس، السفيرة سيريناد جميل؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وهنأ الأنبا مارك، في برقيته، جميع أبناء الجالية المصرية بعيد الأضحى، مشيدا بجهود القنصلية العامة بباريس في خدمة الوطن وأبنائه المصريين.

من جانبها، توجهت السفيرة سيريناد بخالص الشكر لنيافة الأنبا مارك على تهنئته ودعمه لعمل القنصلية العامة، من أجل رعاية الجالية المصرية في باريس، مشيدة بالروح المصرية المتميزة التي تربط أبناء الجالية في فرنسا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قنصل مصر في باريس يتلقى تهنئة من الأسقف العام بمناسبة عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم