«الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غدًا
«الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غدًا

«الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غدًا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غدًا، «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غدًا.

صحيفة اليوم يتوقع خبراء الأرصاد الجوية انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة، غداً الاثنين، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد تكون متكاثرة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من شمال البلاد ووسط سيناء، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدل لمضطرب، وارتفاع الموج من مترين لمترين ونصف، والبحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف لمترين، والرياح السطحية علي كل منهما شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة (24 – 33)، الإسكندرية (22 – 27)، قنا (24 – 36)، الأقصر (24 – 39)، أسوان، (24 – 39 ).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم