محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات ستاد الجيش لمباراة مصر والكونغو
محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات ستاد الجيش لمباراة مصر والكونغو

محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات ستاد الجيش لمباراة مصر والكونغو صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات ستاد الجيش لمباراة مصر والكونغو، محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات ستاد الجيش لمباراة مصر والكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات ستاد الجيش لمباراة مصر والكونغو.

صحيفة اليوم قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه تم تأمين كل مداخل استاد الجيش ببرج العرب الذي سيشهد مباراة مصر أمام الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، موضحًا أنه تم أيضًا تأمين طريق مصر الإسكندرية الصحراوي الذي سيتوافد منه الجماهير للإستاد.

وأضاف «سلطان»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «DMC»، أن كل بوابات الاستاد ستكون مفتوحة للجماهير من الصباح الباكر 10 صباحًا وسيتم إغلاقها بعد الساعة الخامسة عصرًا بجانب تواجد أمني مكثف وعدد كبير من سيارات الإسعاف والإطفاء.

وأشار إلى أنه يتم عمل خطة لتأمين الاستاد وبدأ تنفيذ الخطة منذ 3 أيام تقريبًا، موضحًا أنه تم وضع شاشات عرض عملاقة مجانًا لإستاد الإسكندرية أمام الجماهير، بجانب شاشة عملاقة أيضًا أمام قلعة قايبياي.

وتابع :«الأجواء كلها احتفالية وإن شاء الله نختم ذلك بصعود مصر بكأس العالم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات ستاد الجيش لمباراة مصر والكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم