وزير الصحة: افتتاح 46 مستشفى مطلع 2018
وزير الصحة: افتتاح 46 مستشفى مطلع 2018

وزير الصحة: افتتاح 46 مستشفى مطلع 2018 صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وزير الصحة: افتتاح 46 مستشفى مطلع 2018، وزير الصحة: افتتاح 46 مستشفى مطلع 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصحة: افتتاح 46 مستشفى مطلع 2018.

صحيفة اليوم أعلن الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إنفاق الوزارة 12.5 مليار جنيه، تنوعت بين شراء أجهزة ومستلزمات جديدة وبناء مستشفيات وتطوير أخرى.

وأضاف وزير الصحة، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو عبدالحميد، فى برنامج "رأى عام"، على قناة "تن"، أن هذه الميزانية الكبيرة أنفقت خلال العامين الجارى والماضى.

وتابع الوزير، أن بعض المستشفيات، التى سيتم افتتاحها خلال الأيام المقبلة كانت "عشش ثعابين"، وتحولت الآن إلى فنادق 5 نجوم.

وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، سيفتتح 13 مستشفى الشهر الجارى، مشيرًا إلى افتتاح 46 مستشفى آخر فى يناير المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الصحة: افتتاح 46 مستشفى مطلع 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ