عكاشة: المصالحة الفلسطينية تُحدث الاستقرار بسيناء وغزة
عكاشة: المصالحة الفلسطينية تُحدث الاستقرار بسيناء وغزة

عكاشة: المصالحة الفلسطينية تُحدث الاستقرار بسيناء وغزة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عكاشة: المصالحة الفلسطينية تُحدث الاستقرار بسيناء وغزة، عكاشة: المصالحة الفلسطينية تُحدث الاستقرار بسيناء وغزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عكاشة: المصالحة الفلسطينية تُحدث الاستقرار بسيناء وغزة.

صحيفة اليوم قال الخبير الأمنى وعضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، العميد خالد عكاشة، إن ضبط أجهزة الأمن عناصر تابعة لتنظيم "حسم" الإرهابى، جاء فى إطار العمليات التى تشنها أجهزة الأمن فى ملاحقة تلك العناصر الإرهابية.

وأضاف خلال لقاء له ببرنامج "ساعة من مصر" على فضائية "الغد"، أن المصالحة الفلسطينية هى أحد أبرز النجاحات المصرية خلال الأشهر الماضية، وأسفرت عن استعادة الوضع الفلسطينى الصحيح الذى يراهن عليه الجميع.

وأوضح عكاشة أن المشهد الأمنى في سيناء عبر جزءا غاية فى الخطورة خلال الفترة الماضية، متوقعا أن تؤتى المصالحة بثمارها فى إحداث حالة من الاستقرار بسيناء وقطاع غزة.

وأشار عكاشة إلى أن الأجهزة الأمنية المصرية وصلت لمرحلة متميزة وتتعامل بحرفية كبيرة، وبدأت خطوة جديدة بمساعدة دول كبيرة مثل روسيا فى مكافحة الإرهاب، وترسم خريطة معلوماتية وتضع تقديرات موقف وتحليلات قادرة على مساعدة الدول الأخرى في تأمين حدودها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عكاشة: المصالحة الفلسطينية تُحدث الاستقرار بسيناء وغزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ