محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعالم أجمع
محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعالم أجمع

محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعالم أجمع صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعالم أجمع، محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعالم أجمع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعالم أجمع.

صحيفة اليوم أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن نصر أكتوبر 1973 يعتبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعربية والعالم أجمع وبمثابة معجزة عسكرية بكل المقاييس، مشيرًا إلى أنه يدل على صلابة البنيان المصري والروح القتالية المصرية العالية وأن هذا النصر يؤكد التفوق لمصر وجيشها بروح أبنائها.

 

جاء ذلك خلال احتفالية مديرية الشباب والرياضة بذكرى انتصارات أكتوبر، اليوم السبت، بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بالمنصورة، وذلك بحضور العميد أ.ح محمود أبو زيد، المستشار العسكري للمحافظة، اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، المستشار ماجد مهران، رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، ووكلاء الوزارة مديري مديريات الخدمات، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، أعضاء مجلس النواب، قيادات الدين الإسلامي والمسيحي. 

 

وأضاف الشعراوي، نحن الآن في تجمع شبابي وأن الشباب قوة ولابد ان نصدر لهما العزيمة والروح القتالية التي نستمدها من نصر أكتوبر من أجل المثابرة على العمل والإنتاج والتغلب على كافة الصعاب لتقدم ورقى مصرنا الغالية. 

 

وأشار محافظ الدقهلية، أن على الشباب أن يفتخروا بأجدادهم لما حققوه من نصر عظيم في ملحمة عسكرية نتذكرها على مر الأجيال. وأن عليهم تحدى أكبر للبناء .. مشيراً أن ازدهار مصر وتقدمها يتحقق بسواعد أبنائها وأنكم مستقبل مصر وان إصراركم وعزيمتكم تقهر كل شيء وتزلل كافة العقبات.

 

يذكر أن برنامج الاحتفال قد بدأ بأن عزفت الموسيقى السلام الوطني، واستعراض طابور العرض الذى شارك فيه مراكز الشباب على مستوى المحافظة، كما تضمن برنامج الحفل العديد من العروض الرياضية، والفنية، والشعبية، وكورال للطلائع، واختتم الحفل بالسلام الوطني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعالم أجمع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد