رئيس هيئة الطرق: الانتهاء من 344 "كوبرى ونفق" جديد يونيو المقبل
رئيس هيئة الطرق: الانتهاء من 344 "كوبرى ونفق" جديد يونيو المقبل

رئيس هيئة الطرق: الانتهاء من 344 "كوبرى ونفق" جديد يونيو المقبل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس هيئة الطرق: الانتهاء من 344 "كوبرى ونفق" جديد يونيو المقبل، رئيس هيئة الطرق: الانتهاء من 344 "كوبرى ونفق" جديد يونيو المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس هيئة الطرق: الانتهاء من 344 "كوبرى ونفق" جديد يونيو المقبل.

صحيفة اليوم أكد اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى أن الهيئة ستنتهى بحلول 30 يونيو المقبل من إنشاء 344 كوبرى ونفقا جديدا على مستوى الجمهورية. 

وأضاف رئيس هيئة الطرق والكبارى لـ"صحيفة اليوم" أن هذه الكبارى الجديدة شرعت الهيئة فى إنشائها فى آخر عامين، لافتا إلى أن هذه الكبارى تشمل 62 كوبرى ونفقا فى طريق شبرا - بنها الجديد فقط. 

 

وأوضح أن هذا العدد يضم 129 كوبرى ونفقا فى الطريق الدائرى الإقليمى، وباقى الكبارى موزعة على النيل وشريط السكة الحديد فى مختلف مناطق الجمهورية. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس هيئة الطرق: الانتهاء من 344 "كوبرى ونفق" جديد يونيو المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع