حبس سائح أمريكى 4 أيام تعدى على مواطن مصرى بمطواه وحطم سيارته فى الأقصر
حبس سائح أمريكى 4 أيام تعدى على مواطن مصرى بمطواه وحطم سيارته فى الأقصر

حبس سائح أمريكى 4 أيام تعدى على مواطن مصرى بمطواه وحطم سيارته فى الأقصر صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حبس سائح أمريكى 4 أيام تعدى على مواطن مصرى بمطواه وحطم سيارته فى الأقصر، حبس سائح أمريكى 4 أيام تعدى على مواطن مصرى بمطواه وحطم سيارته فى الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حبس سائح أمريكى 4 أيام تعدى على مواطن مصرى بمطواه وحطم سيارته فى الأقصر.

صحيفة اليوم أمرت نيابة القرنة غربى محافظة الأقصر، بحبس سائح أمريكى الجنسية، لطعنه أحد المواطنين بقرية البعيرات بمطواه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة للسائح تهم الشروع فى قتل مواطن، وإتلاف سيارته بغرب المحافظة.

 

البداية كانت بتلقى اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطارًا من مركز شرطة القرنة يفيد بالقبض على شاب أمريكى يدعى "إيريك" عقب تعديه على المواطن "عبد الناصر. ع. ر"، مقيم بقرية البعيرات، وذلك لوقوع مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، أخرج على إثرها السائح الأجنبى مطواه وطعن المواطن فى ذراعه الأيسر، وفر هاربًا من المنطقة.

 

على الفور، أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث للتأكد من الواقعة وضبط المتهم، وبتكثيف التحريات وتمشيط المنطقة بفريق قادة اللواء إبراهيم مبارك مدير المباحث الجنائية بالأقصر، قُبِضَ على المتهم وحُرِّرَ محضر بالواقعة، ونقل المصاب لمستشفى الأقصر لتلقى العلاج اللازم، واحتجزت النيابة المتهم للتحقيق معه بمعرفة رجال النيابة العامة وحضور المترجم الخاص بها، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حبس سائح أمريكى 4 أيام تعدى على مواطن مصرى بمطواه وحطم سيارته فى الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع