رئيس وزراء إسبانيا: يهدد بتعليق الحكم الذاتى فى كتالونيا حال إعلان الاستقلال
رئيس وزراء إسبانيا: يهدد بتعليق الحكم الذاتى فى كتالونيا حال إعلان الاستقلال

رئيس وزراء إسبانيا: يهدد بتعليق الحكم الذاتى فى كتالونيا حال إعلان الاستقلال صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس وزراء إسبانيا: يهدد بتعليق الحكم الذاتى فى كتالونيا حال إعلان الاستقلال، رئيس وزراء إسبانيا: يهدد بتعليق الحكم الذاتى فى كتالونيا حال إعلان الاستقلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس وزراء إسبانيا: يهدد بتعليق الحكم الذاتى فى كتالونيا حال إعلان الاستقلال.

صحيفة اليوم أعلن رئيس الحكومة الإسبانية، ماريانو راخوى، اليوم الأحد، أنه لا يستبعد تعليق العمل بالحكم الذاتى فى إقليم كتالونيا، إذا لم يتراجع قادة هذا الإقليم عن تهديداتهم بإعلان الاستقلال عن إسبانيا.

وفى رد منه على سؤال صحيفة "ال باييس"، حول تطبيق المادة 155 من الدستور التى تتيح تعليق العمل بالحكم الذاتى فى كتالونيا، قال راخوى، "لا استبعد شيئًا، لكن يجب أن أفعل الأشياء فى وقتها"، مضيفًا "أرغب فى أن يتم بأسرع وقت ممكن سحب التهديد بإعلان الاستقلال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس وزراء إسبانيا: يهدد بتعليق الحكم الذاتى فى كتالونيا حال إعلان الاستقلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع