وكيل "زراعة البرلمان" يطالب الوزارة بتقديم خطتها لمواجهة الحمى القلاعية
وكيل "زراعة البرلمان" يطالب الوزارة بتقديم خطتها لمواجهة الحمى القلاعية

وكيل "زراعة البرلمان" يطالب الوزارة بتقديم خطتها لمواجهة الحمى القلاعية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وكيل "زراعة البرلمان" يطالب الوزارة بتقديم خطتها لمواجهة الحمى القلاعية، وكيل "زراعة البرلمان" يطالب الوزارة بتقديم خطتها لمواجهة الحمى القلاعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل "زراعة البرلمان" يطالب الوزارة بتقديم خطتها لمواجهة الحمى القلاعية.

صحيفة اليوم طالب اللواء هشام الحصرى، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، وزارة الزراعة بتقديم خطة متكاملة عن آليات التعامل فى الفترة المقبل وقيام الدكتور عبد المنعم البنا، بتوزيع جميع ملفات الوزارة مصحوبة بتوقيت زمنى لتنفيذ تلك الخطط، مع شرح تفصيلى للأهداف الاستراتيجية الخاصة بتلك الخطط.

 

وتابع وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان فى تصريحات لـ"صحيفة اليوم" أنه طالب الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة، بعرض خطتها على البرلمان فيما يخص الأمراض الوبائية الموسمية، التى تبدأ مع موسم الشتاء مثل الحمى القلاعية وأنفلونزا الطيور، والخنازير وغيرها من الأمراض التى يجب محاربتها.

 

وأكد "الحصرى" يجب على وزارة الزراعة التأكد من صلاحية الأمصال التى يتم استخدامها وكيفية الحفاظ عليها والتأكد من سلامة نقلها بين المحافظات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وكيل "زراعة البرلمان" يطالب الوزارة بتقديم خطتها لمواجهة الحمى القلاعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع