طارق الخولى يوجه سؤالا لوزير الاتصالات بشأن خفض قيمة كروت الشحن
طارق الخولى يوجه سؤالا لوزير الاتصالات بشأن خفض قيمة كروت الشحن

طارق الخولى يوجه سؤالا لوزير الاتصالات بشأن خفض قيمة كروت الشحن صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طارق الخولى يوجه سؤالا لوزير الاتصالات بشأن خفض قيمة كروت الشحن، طارق الخولى يوجه سؤالا لوزير الاتصالات بشأن خفض قيمة كروت الشحن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق الخولى يوجه سؤالا لوزير الاتصالات بشأن خفض قيمة كروت الشحن.

صحيفة اليوم تقدم النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بسؤال للدكتور على عبد العال، موجه إلى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشأن الأسباب التى دفعت الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات إلى خفض قيمة رصد كروت الشحن الخاصة بشبكات المحمول الأربعة إلى 36% بعد زيادة ثمنها فى وقت سابق بنسبة 13% كضريبة للقيمة المضافة.

وتسأل الخولى، عن سبب عدم حسبان وزارة الاتصالات التداعيات التى قد تؤثر سلبا على المستهلك لا سيما محدودى الدخل، ومدى إمكانية التراجع عن هذا القرار فى ظل رفض ملموس من المستهلكين له، وما بدى بأنه انحياز من قبل وزارة الاتصالات لشركات المحمول على حساب المستهلك.

وطالب أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بإحالة السؤال إلى اللجنة المختصة، ممثلة فى لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق الخولى يوجه سؤالا لوزير الاتصالات بشأن خفض قيمة كروت الشحن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري